أخر الاخبار

كيفية عرض ومعرفة الرسائل المحذوفة علي تطبيقات الدردشة الأجتماعية مثل واتساب ومانسجر


كيفية عرض ومعرفة الرسائل المحذوفة علي تطبيقات الدردشة الأجتماعية مثل واتساب ومانسجر : 

هل سألت يوما كيفية معرفة الرسائل المحذوفة عبر تطبيقات التواصل الأجتماعي مثل واتس اب وفيس بوك ماسنجر وايضا تليجرام وانستجرام ؟ . هناك طرق كثيرة ومتنوعة تمكنك من معرفة محتوي الرسالة المحذوفة وما تتضمنه من نصوص او فيديو او صورة . وكنا قد عرضنا لكم في مقال سابق علي تكنو اخبار ( كيفية تحميل واتس اب - whatsapp للكمبيوتر من الموقع الرسمي مجانا وتشغيلة علي الحاسوب ) ولكن سنعرض لكم في هذا المقال كيفية عرض الرسائل المحذوفة علي تطبيقات الدردشة الأجتماعية بكل سهولة وبشكل مجاني . 

كلنا نعلم ان هناك مدة محددة تسمح بها تلك التطبيقات للمستخدمين حتي يتراجع عن ارسال الرسالة وحذفها من الطرف الأخر الأمر الذي يجعل من الصعب معرفة محتوي هذه الرسالة . ويظهر لك التطبيق اشعار بحذف الرسالة ضمن الدردشة وفي شريط التنبيهات - Notifications . ولكن اليوم اصبح الصعب سهل مع تطبيق WAMR الذي يمكنك بعرض الرسائل المحذوفة حيث يقوم التطبيق بنسخ تلك الرسائل التي تم حذفها وهذا التطبيق اصبح مشهورا جدا في الأونة الأخيرة حيث تم تحميلة اكثر من 10 مليون تحميل وتققيم ايجابي مرتفع جدا علي متجر جوجل play بتقييم اجمالي 4.6 من اكثر من 67,063 مستخدم وقت كتابة هذه التدوينة .


يعمل التطبيق بتوافق كامل مع الرسائل التي تصلك من التطبيقات الرسمية وليست المعدلة هذا يعني انه لن يعمل علي تطبيقات واتساب المعدلة مثل الواتس اب الذهبي وغيرها ولتحميل التطبيق اضغط هنا او الرابط موجود بأخر المقال بالأسفل . 


قم بضبط التطبيق في خيارات لكي يعمل علي مراقبة ما يصلك من رسالة محذوفة وتحديد هوية التطبيق المطلوب الأحتفاظ بكل الرسائل التي تصلك ويدعم التطبيق كما ذكرنا سابقاََ اهم واشهر تطبيقات الدردشة مثل الواتساب والماسنجر والتليجرام وانستجرام .

بعد ذلك قم بالسماح للتطبيق بالوصول وعرض التنبيهات بمحتوي الرسالة وايضا الأحتفاظ بالصور والوسائط مثل الفيديو وهذا يتطلب منح اذن منك للتطبيق لعمل هذا . 

تنبيهات قبل استخدام تطبيق WAMR  : 

  • يتم استرداد الرسائل النصية من خلال اشعار بتنبيهك للرسالة المحذوفة فأذا وضعت الدردشة علي صامت فلن تتلقي اشعار من WAMR يمكنك من حفظ الرسالة . 
  • اذا لم يتم حفظ الرسائل فهذا يكون بسبب نظام الأندرويد نفسة قام بقفل عملية WAMR من النظام ولحل هذه المشكلة قم بأزالة WAMR من خدمات تحسين البطارية 
  • يجب ان تكون علي اتصال بالانترنت لحفظ الرسالة وتحميل الوسائط ان وجدت في الرسالة المحذوفة . 
  • اذا كنت لا تستخدم اتصال WiFi فلن يتم تنزيل الوسائط تلقائياََ ولحل هذا المشكلة فقط قم بالدخول تطبيق المراسلة > الإعدادات > البيانات واستخدام التخزين واختيار تنزيل تلقائي . 


في خاتمة الموضوع نتمني دائما ان نكون قد وفقنا في شرح هذا التطبيق الرائع لمعرفة وعرض الرسائل المحذوفة لجميع تطبيقات الدردشة الجماعية مثل الواتساب والماسنجر والتليجرام وانستجرام واذا كان هناك اي تعديل لا تترد في مشاركتنا تجربتك في التعليقات بالأسفل وايضاََ لا تنسي دعمنا ومشاركة الموضوع علي مواقع التواصل الأجتماعي مع اصدقائك . وتابعنا ايضا علي صفحتنا علي الفيس بوك وتويتر  للمزيد من الشروحات والمقالات واخر اخبار التقنية . 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-