أخر الاخبار

افضل مواقع ضغط الصور الي حجم اصغر بنفس الجودة دون التأثير علي الدقة

افضل مواقع ضغط الصور الي حجم اصغر بنفس الجودة والحفاظ علي الدقة 


الكل يبحث عن طريقة تقليل حجم الصور الي حجم اصغر مع الحفاظ في نفس الوقت علي الدقة والجودة لهذا سنعرض لكم في هذه التدوينة افضل المواقع لضغط الصور لحجم اقل واصغر بدون ان تتأثر دقة الصورة ، حيث اننا في كثير من الأوقات نريد ان نرسل صورة عبر البريد الألكتروني او بعض التطبيقات مثل ماسنجر او واتس اب او حتي رفعها علي حسابنا علي مواقع التواصل الأجتماعي وحجمها يكون عائق لك ولكن تم حل المشكلة مع توفر هذه المواقع الرائعة والتي ستقوم بضغط الصور بـ 80 % اقل في بعض الصور بدون ان تتأثر جودتها .

مميزات ضغط حجم الصور : 


  • توفير مساحة علي هاتفك او حاسوبك حيث مع هذه المواقع ستوفر 80 % مساحة علي جهازك . 
  • مشاركة اسرع للصورة ورفعها علي الأنترنت او المواقع اصبح اسرع بفضل الحجم الأقل بـ 80 % ستقوم برفع اي صورة في ثواني . 
  • توفير الوقت بالطبع فالمشاركة الأسرع تعني توفير وقتك في رفع الملفات .
  • اذا كنت من مؤسسي موقع او مدونة فأنصحك بهذه المواقع لتقليل حجم الصور في صفحات موقعك ليتم تحميل الصور بشكل اسرع وعرض صفحات الموقع بشكل سلس ووقت اقل لأن صفحات المواقع البطيئة توثر علي انطباع المستخدم وايضا علي ترتيبك في محركات البحث . 

والأن لنعرض لكم ترتيب افضل 4 مواقع لضغط الصور الي حجم اصغر بدون التأثير علي الجودة وبنفس الدقة : 

 

اولا موقع iloveimg 


هذا الموقع يتوفر باللغة العربية استخدمه شخصيا يومياََ يوفر لك تقليل لحجم الصورة بنسبة تصل لـ 80 % وليس هذا فقط بل يمكنك تحميل اكثر من صورة وضغطها جميعا في عملية واحدة وايضا يتيح لك موقع iloveimg تعديل الاسم الخاص بالصورة قبل الرفع مما يوفر عليك ترتيب الصور وليس هذا فقط بل يمكنك سحب الصور من حاسوبك علي الموقع مباشرة بأستخدام السحب والأفلات وايضا يمكنك اختيار صور من خدمات الرفع السحابي مثل Google Drive او خدمة Dropbox . 

ايضا يقدم لكم الموقع خدمات عديدة متنوعة للصور مثل تغيير حجم الصورة (مقاسات) - قص الصور- التحويل إلى JPG - أداة تعديل الصور واضافة علامة مائية للموقع والأهم من كل هذا ان جميع خدمات الموقع التي ذكرناها مجانية تماماََ 100 % بدون حتي التسجيل بالموقع ولكن يمكنك دائما التسجيل لتحفظ صورك علي الموقع وتنزيلها وقتما تشاء . 

وايضا نذكركم ان الموقع أمن تماما ويستخدم التشفير للبيانات من السيرفر / الخادم وايضا يقوم بحذف بيانات الصور التي قمت برفعها بعد ساعتين من خادم الموقع تلقائياََ اي لا تقلق علي صورك او بياناتك .


 

ثانيا اداة تصغير الصور من websiteplanet


موقع websiteplanet الشامل في عرض المراجعات للمواقع والخدمات ويقدم موضوعات كثيرة هادفة ولكن ايضا يقدم لك اداة رائعة مجانية تتيح لك تصغير حجم الصور بدون التأثير علي الجودة وايضا توفير الي ما يصل لـ 80 % من مساحة الصورة بدون ان تري الأختلاف بين الصورتين وايضا يمكنك حفظ الصورة علي حسابك علي Google Drive او خدمة Dropbox او نشر الصورة مباشرة علي المواقع الأجتماعية . 

 

ثالثاَ موقع hipdf : 


موقع hipdf لا يقل في شيء عن المواقع السابقة من الخدمات المقدمة من تصغير احجام الصور وتوفير مساحة اكثر من 80 % من الصورة بدون تأثير علي الجودة ولكن يقدم لك اي ادوات تعديل علي الصور وتحويل الصيغ للصورة لكل الصيغ المتاحة علي الأنترنت وانظمة التشغيل بأكملها .


ايضا يتمتع الموقع بخدمات اخري مثل تعديل علي كتب PDF وتحويل الصيغ منها واليها وكنا قد تكلمنا في موضوع سابق بشكل مفصل عن افضل موقع لحل مشاكل ملفات PDF وهذا الموقع ايضا يتيح لك هذه الخدمة المجانية . 

 

رابعا موقع img2go : 


من بين المواقع السابقة هذا هو الموقع الوحيد الذي يقدم لك خدمتين لا تتوفرا في المواقع السابقة وهي اولا خدمة تحميل الصورة من رابط خارجي من اي موقع وكمثال يمكنك ان تقوم بنسخ عنوان URL الخاص بصورة ما ولصقة في الموقع وسيقوم بتحميلها فورا وضغط الصورة والخدمة الثانية وهي الأهم وهي التحكم في جودة الصورة وبالطبع زيادة الجودة سيكون حجم الملف اكبر وكلما قلت الجودة كلما كان الملف اصغر وننصحكم بتركها علي 80 % او 75 % . 

والجدير بالذكر ان الموقع يتيح اضافتين علي متصفح جوجل كروم و mozilla فايرفوكس كأضافات متصفح تسهل عليك خدمات الموقع الرائعة يمكنك تجربتها من خلال الروابط : 


في النهاية نتمني ان نكون قد وفقنا في عرض افضل مواقع ضغط الصور الي حجم اصغر بنفس الجودة دون التأثير علي الدقة وايضا لا تنسوا مشاركة الموضوع علي حساباتكم الأجتماعية مع اصدقائكم تشجيعا لنا ولتعم الفائدة ولا تنسوا ايضا متابعتنا علي  الفيس بوك وتويتر  للمزيد من المواضيع والشروحات واخر الأخبار التقنية . 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-