أخر الاخبار

افضل 3 مواقع لتصميم شعار - Logo احترافي مجانا لموقعك او شركتك اونلاين


افضل 3 مواقع لتصميم شعار - Logo احترافي مجانا لموقعك او شركتك اونلاين

الشعار او (لوجو) شركتك او موقعك او مدونتك الألكترونية هو اداة تسويقية تساعدك علي تحسين مظهرك امام عملائك وزوار موقعك لأن الرموز والشعارات (علامتك التجارية) هي ما يثبت في ذهن الأشخاص عند البحث في الأسواق او التسوق والبحث عن الخدمات . وتذكر دائما ان شعارك الخاص المميز يزيد من مبيعاتك ويساعد العملاء علي تذكر علامتك التجارية وبالتالي فأنت تحتاج الي اداة تساعدك علي صناعة شعار احترافي ولهذا سنعرض لكم اليوم في هذا الموضوع افضل 3 مواقع لمساعدتك في تصميم شعار - Logo احترافي مجاني في وقت قليل . 


موقع CAVANA



موقع CAVANA الشهير لأنشاء وصناعة الشعارات بشكل مجاني حيث يوفر لك اكثر من 100 تصميم احترافي رائع يناسب الجميع من مواقع او منصات اجتماعية وشركات . يمكنك اختيار القالب وكتابة اسم شركتك او موقعك او حتي صفحتك علي الفيس بوك وكتابة شعار مميز او وصف صغير مختصر لشركتك تحت الأسم ولا تحتاج لأي خبرة للتعامل مع الموقع فالموقع سهل جدا وبتصميم ممتاز وبسيط ويدعم خاصية السحب والأفلات ويمكنك ايضا اختيار تحميل الشعار بدقة عالية وبتنسيق JPG و PNG و PDF بدون تكاليف . الجدير بالذكر ان الموقع لا يقدم هذه الخدمة فقط بل يصمم ايضا بطاقات دعوه وتصميم غلاف صفحات فيس بوك وغيرها . يمكنك رؤية هذه الصور لبعض التصاميم الرائعة التي قمنا بتجربتها . 




الدخول للموقع : 
 

موقع شركة Shopify من اكبر المتاجر الألكترونية يقدم ايضا خدمة تصميم شعار احترافي وشعارهم هو توفير المال والوقت وتوفر لك المئات من التصاميم الرائعة والمجانية ولن يكلفك الموقع اي شيء . والجدير بالذكر انة يجعلك تختار المجال الذي تعمل به ليوفر لك تصاميم قريبة من محتوي موقعك او شركتك ليعكس الشعار ما تقدمة ففي هذه الصفحة التي سيحولك عليها الموقع تلقائيا ستختار بين المجالات المختلفة للتصاميم مثل الموضة او الطبخ او الألكترونيات او الفنون والرياضة وغيرها . 



ثم يدخلك الموقع لصفحة اختيار نوع التصميم من كلاسيكي او ابداعي او تصاميم طبيعية او حديثة او تصميم هاديء ثم ستكتب اسم الشركة او الموقع . 





ثم تختار من هذه الصفحة اين ستستخدم الشعار علي الموقع او طباعة او علي السوشيال ميديا ليقوم بأخراجة لك بأكثر من امتداد ومقاسات لهذه الأختيارات يمكنك ايضا رؤية ما قمنا بتجربتة علي الموقع في هذه الصورة .


الدخول للموقع : 

موقع Free Logo Design
 

من ابسط واسرع المواقع التي جربتها يعطيك شعار احترافي في ثواني والأهم انه مجاني 100 % كل ما عليك هو الدخول للموقع واختيار اسم الموقع او الشركة ثم اختيار نوع النشاط ويقوم الموقع بأنتاج مئات القوالب المجانية للأختيار بينها ليس هذا فقط بل يمكنك التعديل عليها وتقوم بأدخال بريدك الألكتروني لتحميل اللوجو . يمكنك مشاهدة هذه الصور قمنا بتصميمها  كتجربة للموقع وفي النهاية كانت ممتازة .


الدخول للموقع : 
رابط موقع Free Logo من هنا


في الخاتمة نتمني ان نكون قد وفقنا في عرض افضل 3 مواقع لتصميم الشعارات الأحترافية مجانا لموقعك او شركتك اونلاين لا تنسوا متابعتنا علي الفيس بوك وتويتر  للمزيد من الشروحات التقنية واخر الأخبار . 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-