أخر الاخبار

كيف تحذف جميع وكل الأصدقاء علي فيس بوك بضغطة زر مرة واحدة Friend Remover



هل لديك 5 الاف صديق ؟ ولا تعرف الكثير منهم وتريد حذفهم دفعة واحدة ؟ ... نعم قد يكون لديك الكثير من الأصدقاء التي لا تعرفهم علي الفيس بوك بينهم حسابات مزورة او مكررة وتريد ان تتخلص منهم , لهذا في هذا الموضوع سنقدم لكم الأضافة والحل الرائع لحذف عدد كبير من الأصدقاء مرة واحدة بضغطة زر .




كل ما عليك هو تحميل هذة الأضافة البسيطة " Friend Remover PRO " ستجد رابط في نهاية الموضوع بالأسفل ستقوم بتحميلها علي متصفح جوجل كروم وستقوم بتحديد من تريد انهاء صداقتك مع علي الفيس بوك ومن ثم تختار Delete وسيتم حذف ما قمت بتحديده .




ستوفر عليك هذه الأضافة ان تدخل علي كل بروفايل او صفحة الشخصية للشخص المراد انهاء الصداقة معه سيوفر لك هذا الوقت والجهد بكل تأكيد فقط قم بتحديد البروفايل الذي تود حذفه ثم انقر علي Remove Friends ليتم حذف الأصدقاء ستجد نفسك في النهاية بعد ان كان حسابك يحتوي علي 5000 صديق ستجد من تعرفهم بالحقيقة هم 1000 فقط ان لم يكن اقل ! تابع الصور بالترتيب لتعرف الطريقة .


رابط تحميل الإضافة : Friend Remover PRO


لاتنسي مشاركة الموضوع شاركنا دائما تجربتك في التعليقات ورأيك في المقال ولا تنسي متابعتنا علي صفحتنا علي الفيس بوك وتويتر , نلقاكم في موضوع جديد .



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-