أخر الاخبار

كيفية تحميل الفيديوهات من أي موقع علي الإنترنت بدون برامج أو تطبيقات اونلاين


مرحبا بكم متابعي مدونة تكنو اخبار في موضوع جديد وهو كيفية تحميل الفيديوهات من مواقع الأنترنت المشهورة . الكثير من المستخدمين يقوموا بالبحث عن كيفية التحميل من مواقع التواصل الأجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وانستجرام او مواقع مشاهدة الفيديوهات مثل يوتيوب . الأمر في غاية السهولة مع هذه المواقع الشهيرة والموثوقة والتي تمكنك ليس فقط من تحميل او الأحتفاظ بمقاطع الفيديو التي تعجبك ولكن تمكنك ايضا من تحميلها بمختلف الصيغ والجودات المختلفة سواء متوسطة او عالية او صيغة ملفات صوتيات فقط MP3 او فيديو MP4 وغيرها .

موقع savefrom.net



يعتبر موقع savefrom.net من اشهر المواقع في تحميل الفيديوهات من اكثر من 28 موقع شهير منها فيس بوك وتويتر وانستجرام ويويتوب و dailymotion وtiktok وغيرها . كل ما عليك فعلة هو نسخ رابط الفيديو المراد تحميل من اي موقع عن طريق نسخ رابط الفيديو من اي موقع تريد التحميل من علية من اعلي المتصفح ثم الدخول للموقع ولصق الرابط في المربع كما في الصورة التالية : 




ثم اختيار الصيغة والجودة , والأحتفاظ بالفيديو لمشاهدتة فيما بعد بكل سهولة . 

رابط موقع savefrom.net اضغط هنا

هناك ايضا بعض المواقع الشبيهه بموقع savefrom.net مثل : 

موقع Instagram Downloader




هذا الموقع متخصص في تحميل صور وفيديوهات الأنستجرام فقط فيمكنك تحميل جميع الصور ومقاطع الفيديو من تطبيق انستجرام بشكل مبسط وسهل جدا فقط كل ما عليك هو الضغط علي مشاركة الفيديو اوالصورة المراد تحميلها من موقع او تطبيق انستجرام ثم اختيار Copy URl والذهاب للموقع ثم لصق الرابط واختيار تحميل صورة او تحميل فيديو والبدء في التحميل . شاهد الصور بالشرح للمتابعة .



اختر Copy link كما وضحنا ثم انسخ الرابط في الموقع واختر ما تريد تحميل صورة او فيديو بصيغة MP4 .



رابط موقع Instagram Downloader اضغط هنا

موقع FB Down




مثل الموقع السابق تماماََ ولكن موقع FB Down يختص بالتحميل من موقع فيس بوك حيث يعد فيس بوك من اهم مواقع التواصل بالعالم ولكن من سلبيات الموقع عدم اتاحة امكانية تحميل الفيديوهات المنشورة من الصفحات او الأصدقاء بسبب حقوق النشر والطبع لبعض الصفحات او الأغاني المنشورة لهذا تم حظر هذه الخاصية ولكن هذه المواقع تتيح لك تحميل المقاطع من اي صفحة . ستقوم بالدخول لرابط الفيديو او اختيار مشاركة ونسخ عنوان URL للفيديو المراد تحميلة ثم لصق في الموقع واختيار التحميل .
الجدير بالذكر ان الموقع يتيح لك اضافة للمتصفح لتسهل عليك الدخول للموقع والتحميل بشكل مباشر من متصفح جوجل كروم انصح بها لمستخدمي الحاسوب فهي رائعة وبسيطة للغاية رابط الأضافة لمتصفح جوجل كروم اضغط هنا 

رابط موقع FB Down اضغط هنا
موقع twdown




هو موقع تابع لنفس الشركة المقدمة لموقع FB Down ولكن من اختصار اسم الموقع ندرك انه لمستخدمي تويتر حيث يتيح لك التحميل للمقاطع المميزة والفيديوهات علي موقع التواصل الأجتماعي تويتر وبنفس الخطوات البسيطة حيث تقوم ايضا بالضغط علي مشاركة ثم اختيار copy link to tweet ثم الذهاب لموقع twdown والضغط علي Download .




اختر اخر اختيار وهو copy link to tweet ثم انسخ الرابط واتبع التعليمات :





ثم اختيار الجودة والجميل ايضا انه يمكنك اختيار MP3 حيث يقوم الموقع تلقائيا بتحويل صيغة ملف صوتي فقط للفيديو . اتبع الشرح بالصور . 



هذا موقع اضافي لتحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الأجتماعية لأكثر من 25 موقع ينصح به الكثير من المستخدمين وطريق الأستخدام هي نفسها للمواقع السابق عرضها وقمنا بأضافتة لك حتي تختار افضل موقع بين هذه القائمة وتحتفظ به في قائمة مواقعك المفضلة لتستخدمة في اي وقت واي مكان للأحتفاظ وتحميل مقاطعك المميزة بسهولة . 


في الخاتمة نتمني ان نكون قد وفقنا في طرح هذا الموضوع وايضا ننتظر تعليقاتكم بالأسفل . ولا تنسوا مشاركة الموضوع مع اصدقائكم علي شبكات التواصل الاجتماعي لتشجيعنا . ولا تنسوا متابعتنا هنا علي صفحتنا علي الفيس بوك وتويتر . الي اللقاء في شرح اخر . 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-