أخر الاخبار

افضل 7 موقع بروكسي لأخفاء موقعك والتصفح لأي موقع علي شبكة الأنترنت بدون قيود

افضل 7 موقع بروكسي لأخفاء موقعك والتصفح لأي موقع علي شبكة الأنترنت بدون قيود

في البداية ما هي سيرفرات البروكسي ؟. هي سيرفرات تتيح لك الولوج لأي موقع علي شبكة الأنترنت حتي اذا كانت هذه المواقع محجوبة في نطاقك الجغرافي او موقعك وبلدك وتعمل كوسيط بينك وبين المواقع وتحجب موقعك الحقيقي عن هذه المواقع .

مواقع البروكسي تساعدك علي التصفح للمحتوي المحجوب والمواقع الغير مسموح بالولوج اليها فعلي سبيل المثال اذا كنت في مصر وتريد تصفح موقع لا يمكن الولوج الية سوي من أي بي IP لدولة المغرب فهذه المواقع تمكنك من تغيير الأي بي الخاص بك لتصفح هذا الموقع بدون اي قيود .

ما الفرق بين مواقع البروكسي و الـ VPN  ؟


هناك فرق كبير بين مواقع او سيرفرات البروكسي وقنوات الـ VPN وعلي الرغم ان وظيفة الأثنين واحدة في الغالب ولكن هناك فرق كبير في الأمان المتعلق بالتصفح اذا تكلمنا عن أمان برامج وتطبيقات  الـ VPN . 

اذا كنت تعرف الفرق يمكنك تخطي هذه الفقرة للقائمة بالأسفل لتوفر عليك قراءة هذا الشرح عن الفرق بين الأثنين . 

البروكسي هي الأفضل اذا كنت تقوم بعمل سريع وقليل الخطورة علي الأنترنت مثل مشاهدة فيديو محجوب في بلدك او موقع عادي لا يمكنك الولوج اليه لأن سيرفرات البروكسي تقوم فقط بأخفاء الأي بي IP الخاص بك بدون تشفير البيانات بين الموقع وحاسوبك او الجهاز المستخدم مثل الهاتف الذكي او التابلت وغيرها مثل الـ VPN الذي يقوم بتشفير البيانات بشكل كامل عن الموقع ومزود الخدمة الخاص بك والموقع الذي تقوم بتصفحة نفسة مما يتيح لك أمان اكثر واخفاء خصوصيتك ناهيك عن ذكر السرعة والسهولة في التصفح . اذا كنت تريد التعرف اكثر عن ما هو الـ VPN وشرح بشيء من التفصيل عن مصطلحات مثل IP والبروكسي والتشفير وكيف يعمل ذلك يمكنك تصفح هذا الموضوع : ما هو الـ VPN وما المميزات والعيوب وكيف يعمل

علاوة علي ذلك مواقع البروكسي تطبيقات متوافقة ومصممة للتصفح عبر الويب للموقع فقط ليست مثل برامج وتطبيقات الفي بي ان التي تقوم بتحويل بيانات الجهاز بالكامل من اتصال عمليات النظام واتصال الألعاب الأونلاين وكل شيء يتصل بالأنترنت في حاسوبك او جهازك . يمكنكم ايضا تصفح هذا الموضوع لمعرفة افضل برامج وتطبيقات الفي بي ان : افضل برامج وتطبيقات الفي بي ان للحاسوب والهاتف وفك الحظر لأي موقع


أفضل 7 موقع البروكسي التي تعمل حاليا


1. Hidester

 
أفضل 7 موقع البروكسي التي تعمل حاليا

موقع Hidester يتيح لك فك حجب المواقع علي شبكة الأنترنت ويعمل كبروكسي مجاني عبر سيرفرات امريكا واوروبا بدون انقطاع للأتصال يدعم الحماية من الأتصالات والأسكريبتات الخبيثة لبعض المواقع مثل هجمات الهاكرز التي تحاول سرقة بياناتك علي شبكة الأنترنت . 

يتيح لك منع المواقع من استخدام ملفات تعريف الأرتباط لتحفظ سجلك علي المواقع وتسجيل بياناتك لزيادة حماية خصوصيتك وتصفح أمن علي الموقع ويصنف بلا منازع افضل مواقع البروكسي علي شبكة الأنترنت حاليا حسب بعض المستخدمين كما يتيح لك امكانية التحكم في عرض الصور من المواقع المراد تصفحها مما يتيح لك سرعة في التصفح وازالة الأعلانات بالطبع والتحكم في السيرفرات التي تريد الدخول عن طريقها . 

2. Proxy Site


Proxy Site

موقع  Proxy Site هو موقع اخر يمكنك من التصفح وانت متخفي علي شبكة الأنترنت في مربع البحث يمكنك كتابة رابط الموقع المراد الدخول اليه ثم اضغط علي enter ويمكنك ايضا اختيار المواقع الشهيرة للتصفح والدخول اليها مثل فيس بوك ويوتيوب حيث بعض الحكومات في بعض الدول تقوم بحجب هذه المواقع الشهيرة لأسباب او أخري واذا حصل ذلك فهناك دائما حل تقني مثل مواقع البروكسي والجدير بالذكر ان موقع Proxy Site يعمل بتشفير SSL الأمن اي انه سيبقيك بأمان من افشاء بياناتك اثناء التصفح . 


3. VPNBook

VPNBook

بأبسط واسرع تصميم موقع VPNBook بدون اي اضافات هو الحل الأمثل لفك حجب المواقع والدخول اليها علي شبكة الأنترنت والمواقع الأجتماعية مثل فيس بوك ويوتيوب .

كما يتيح لك تشفير SSL عدم تتبع الجهات الحكومية لبيانات تصفحك علي شبكة الأنترنت كما ان موقع VPNBook لا يتطلب منك اي اضافات للمتصفح او برامج للتثبيت فقط قم بكتابة رابط الموقع في مربع البحث وتصفح كما تريد . 

الجدير بالذكر ان الموقع يتيح لك سيرفرات متعددة منها سيرفر الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا وغيرها . 


4. 4everproxy


4everproxy

موقع أخر رائع يساعدك علي تمكين وتعطيل الكثير من الخيارات اثناء التصفح عبر هذا الموقع مثل ازالة العنوان وازالة الكوكيز (ملفات تعريف الأرتباط) وازالة السكربتات البرمجية من المواقع كل هذا بالأضافة لتشفير SSL  لمنع التجسس . 

علاوة علي ذلك سهولة الأستخدام لهذا الموقع ويحتوي علي سيرفرات كثيرة ومواقع اكثر مقارنة بكثير من المواقع المشابهه وسرعة التصفح جيدة جدا مهما كان أختيار السيرفر . 



5. Zend2

Zend2

يأتي موقع Zend2 بتصميم بسيط ومناسب بلا اشكال او اضافات ليس لها فائدة ويتيح لك بعض التحكمات قبل الدخول للموقع كعادة مواقع البروكسي كما ذكرنا بالأعلي مثل ازالة سكريبتات المواقع وازالة الأعلانات والصور وامكانية تمكين او تعطيل ملفات تعريف الأرتباط . 

ناهيك عن ذكر استخدام التشفير اثناء التصفح لحمايتك من تجميع البيانات ولكن من عيوب الموقع عدم القدرة علي تغيير السيرفر او الأي بي الخاص بك .

6. zendproxy

افضل 7 موقع بروكسي لأخفاء موقعك والتصفح لأي موقع علي شبكة الأنترنت بدون قيود

موقع بروكسي مميز ويعد خيار جيد وهو موقع zendproxy، حيث يحتوي علي نفس مميزات المواقع المذكورة وكذلك يسمح لك بالتحكم في ملفات تعريف الارتباط وايقاف الصور والسكربتات والتشفير.

كما انه لا يظهر به اعلانات مزعجة علي الاطلاق وسهلة الاستخدام بسبب واجهة الموقع البسيطة.


7. FilterBypass


FilterBypass

لا يختلف موقع FilterBypass عن المواقع السابقة في اي شيء حيث يمكنك من التصفح بكل أمان مع تشفير البيانات لجميع المواقع وايضا يوفر لك ازرار في الصفحة الرئيسية للمواقع الأجتماعية للذهاب اليها بضغطة زر بسرعة مثل يوتيوب وفيس بوك وتويتر . 


أقرا ايضا : بديل برنامج هولا : خدمة وتطبيق Warp VPN

في الخاتمة نتمني ان نكون وفقنا في عرض افضل 7 موقع بروكسي لأخفاء موقعك والتصفح لأي موقع علي شبكة الأنترنت بدون قيود وفي النهاية لا تنسي مشاركة الموضوع مع اصدقائك لتساعدنا علي تقديم افضل المواضيع ولا تنسي متابعتنا علي الفيس بوك وتويتر ليصلكم جديد تكنو اخبار والدروس التقنية والشروحات .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-