أخر الاخبار

اشهر 11 مواقع اجنبية وعربية علي شبكة الأنترنت لتحميل البرامج بكل انواعها مجاناََ

اشهر 11 مواقع اجنبية وعربية علي شبكة الأنترنت لتحميل البرامج بكل انواعها مجاناََ 

بلا شك هناك الكثير من مستخدمي نظام ويندوز او ماك دائماََ يبحثون عن اجدد البرامج الكاملة بكل انواعها وكيفية تحميل اشهر البرامج مجاناََ، لذلك سنقوم اليوم بعرض اشهر 10 مواقع اجنبية وعربية علي شبكة الأنترنت لتحميل البرامج بكل انواعها مجاناََ وسنعرض لكم مميزات كل موقع وترتيبها لكم .



1 - موقع CNET



الموقع الأول بلا شك هو CNET الغني عن التعريف لتحميل كافة البرامج الكاملة بأخر اصداراتها ويتمتع بواجهه بسيطة مميزة تتيح لك البحث عن اي برنامج بسهولة . وليس هذا فقط بل يعرض الموقع في الصفحة الرئيسية أكثر واشهر البرامج تحميلاََ وايضا يتيح لك من خلال تبويب Best Apps البحث عن افضل البرامج والتطبيقات لفئة معينة مثلا فئة security يظهر لك اكثر البرامج شهرة لحماية الفيروسات وغيرها من الفئات وعند الضغط علي برنامج لتحميلة يظهر لك كافة المعلومات عن البرنامج من عدد التحميلات وتقييم المستخدمين والتحديثات الخاصة بالشركة المتنتجة للبرنامج والنسخة الخاصة بالويندوز 32 بت او 64 بت وغيرها من معلومات هامة .
رابط الموقع :  CNET

2 - موقع  softonic



موقع softonic الشهير الذي يحتل مكانة مرتفعة عند المستخدمين فهو اكبر مكتبة للتحميل عبر شبكة الأنترنت ليس فقط للبرامج ولكن يتمتع موقع softonic بأمكانية تحميل البرامج والألعاب وليس الألعاب للحاسوب فقط بل للهواتف وتطبيقات الهواتف لنظامي اندرويد وأيفون ويقوم الموقع بتصنيف البرامج الأكثر شهرة للتحميل اولا ثم يعرض لك علي صفحتة الرئيسية تصنيفات البرامج واشهر 5 برامج في هذا التصنيف او الفئة ثم يمكنك اختيار See all لمشاهدة باقي البرامج او يمكنك بكل سهولة اختيار مربع البحث للبحث عن ما تريد .
رابط الموقع : softonic

3 - موقع filehorse




من اسرع المواقع لتحميل البرامج علي شبكة الأنترنت مجانا يوفر لك كافة المعلومات عن البرنامج المراد تحميلة كما يدعم الموقع الكثير من الصور الخاصة بكل برنامج مع عرض بعض مقاطع الفيديو للبرنامج وستجد في اسفل الصفحة الخاصة بالتحميل صندوق التعليقات حيث يشارك المستخدمين تجربتهم مع البرنامج .
رابط الموقع : filehorse

4- موقع downlody



موقع downlody من المواقع الشهيرة في تنزيل البرامج والالعاب بشكل مجاني وأمن تماماََ . بالاضافة انه يحتوي علي اقسام منسقة حسب الاكثر تنزيلا والاحدث والأكثر تقييمًا . وليس هذا فقط بل يقدم الموقع الكثير من التطبيقات والادوات والبرامج المجانية المتاحة للتحميل علي جميع المنصات سواء للويندوز او الهواتف المحمولة . بالاضافة الي ذلك موقع downlody يتمتع بواجهة عصرية بسيطة وتحميل مباشر لأي برنامج بمجرد الضغط علي كلمة تنزيل .

رابط الموقع : downlody


5 - موقع filehippo




من ابسط المواقع للتحميل وهذا ما جعل موقع  filehippo من اشهر مواقع تحميل البرامج الكاملة علي شبكة الأنترنت حيث يمكنك من اختيار التصنيف من الصفحة الرئيسية أو البحث عن طريق مربع البحث ويعرض لك الموقع بعض النسخ القديمة للبرنامج كما يمكنك بكل سهولة معرفة اشهر البرامج مع تقييم لكل برنامج بعدد النجوم والجدير بالذكر ايضاََ ان الموقع يدعم لك تطبيقات وبرامج لجميع الأنظمة مثل ويندوز وماك  وiOS واندرويد .
رابط الموقع : filehippo 

6 - موقع ninite


موقع يقدم لك كثير من البرامج الشهيرة وامكانية تحميلها عن طريق مثبت مخصص للموقع حيث يمكنك تحديد قائمة البرامج التي تريد تنزيلها دفعة واحدة علي المثبت الخاص بالموقع واختيار Download وسيقوم الموقع بباقي المهمة . 
رابط الموقع : ninite

7 - موقع mutaz (عربي)



موقع عربي اكثر من رائع يوفر مكتبة ضخمة جدا من البرامج وتصنيفها علي علي حسب الشركة المقدمة للبرنامج او فئة البرنامج ويوفر لك برامج وادوات كثيرة وانظمة تشغيل لينكس وأقراص كاملة لمجموعات من البرامج لتحميلها بضغطة زر ويعرض لك معلومات عن البرنامج قبل تحميله . 
رابط الموقع :  mutaz

باقي القائمة هي : 

8 - موقع clubic
9 - موقع majorgeeks
10 - موقع soft32
11- موقع freewarefiles
12 - موقع softpedia

شارك الموضوع مع اصدقائك لنشر الفائدة وايضا لا تنسي متابعتنا علي الفيس بوك وتويتر ليصلكم جديد تكنو اخبار والدروس التقنية والبرامج والشروحات .



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-