أخر الاخبار

افضل استراتيجيات الربح من اختصار الروابط وشرح أفضل 11 مواقع اختصار الروابط



افضل استراتيجيات الربح من اختصار الروابط وشرح أفضل 11 مواقع اختصار الروابط


اذا كنت تبحث عن افضل طرق الربح من اختصار الروابط او تتسائل عن افضل طرق الربح الجديدة من الأنترنت بدون رأس مال فأنت في المكان الصحيح فربما حاولت كثيراََ ولم تستطيع تحقيق ربح المال من الأنترنت او لم تقدر علي اكمال الطريق للنهاية لتري النتائج او تريد البحث عن مصدر موثوق للربح من الأنترنت يحقق لك دخل مادي جيد بدون التعرض للشركات النصابة لهذا سنستعرض لكم في هذا المقال شرح مفصل عن الربح من اختصار الروابط من البداية للنهاية وايضاََ شرح افضل الأستراتيجيات للربح منها وعرض افضل الشركات لتعمل معها .

في البداية ستجد في هذا المقال طرق شرعية للربح من اختصار الروابط واختيار افضل الشركات مع شرح كل مميزات هذه الطريقة لأننا لن نعرض لك الطرق الخادعة التي يستخدمها الكثير من الناشرين علي الأنترنت والتي ستعرضك في النهاية لغلق حسابك علي هذه الشركات .

اولاََ شرح ما هو الربح من اختصار الروابط :

سنشرح لكم بأختصار كيف يتحقق الربح من اختصار الروابط وماذا يستفيد الأطراف الثلاثة المعلن والناشر والوسيط (الشركة) وما هو دورك كناشر اولا سنشرح لك العناصر الثلاثة :

1- شركة اختصار الروابط

مواقع اختصار الروابط او هذه الشركات تمثل العنصر الرئيسي الذي تقوم عليه فكرة الربح من اختصار الروابط وهي ببساطة تقوم بدور الوسيط وتقدم لك برنامج ذكي يتمثل في تبديل رابطك الأصلي الذي تقوم بأختصاره لرابط صغير .

وحين يقوم الزائر الذي يريد الوصول للرابط الأصلي الذي قم بأختصاره يجب ان يمر علي الرابط المختصر وهذا الرابط يحتوي علي الأعلانات التي تكون اما تابعة للمعلن طرف ثالث او تابعة للشركة نفسها طرف ثاني (تربح منها ايضاََ بجانب الربح من المعلنين) وهذه الصفحة غالباََ ما تجد بها كلمة تخطي الأعلان او (Skip Ads) .

2- الناشرين او المشتركين

الناشر وهو انت والكثير من المستخدمين الأخرين مثلك ممن يريدون الربح من اختصار الروابط حيث تتيح اغلب الشركات الأشتراك من اي دولة والبدء في اختصار روابطك من خلالها ونشرها وبالتالي تربح الشركة من ظهور اعلانات المعلنين وتشاركك جزء من ارباحها .

3- المعلن

يمكن ان يكون المعلن شركة او شخص مستقل عن شركة اختصار الروابط نفسها ولكن يقوم المعلن بأضافة اعلان بمقابل مادي علي صفحات الشركة في مقابل حصول شركة اختصار الروابط علي مقابل مادي محدد  .

4- المستخدمين او الزوار

اي مستخدمي الأنترنت الذي يقابلون في اثناء تصفحهم علي المواقع الأجتماعية او المنتديات بعض هذه الروابط المختصرة ويقومون بالضغط عليها للوصول لملف او لموقع او صفحة علي الأنترنت ويشاهدون اعلان المعلن وهم عنصر اساسي ولن تتحقق عملية الربح من اختصار الروابط بدونهم وكلما زاد عدهم زادت ارباحك انت وارباح الشركة وزاد الطلب علي المنتج الذي يعلن عنه المعلن .

شرح نقاط هامة للربح من اختصار الروابط :


هل يمكنني الأشتراك في اكثر من شركة لأختصار الروابط والربح منها ؟

الأجابة هي نعم بالطبع بل يمكنك اختصار رابطك في شركة واختصار الرابط المختصر في الشركة الثانية وبذلك تربح ربح مضاعف ولكن لا انصحك بذلك الأ لو كان الرابط الذي قمت بأختصارة يستحق كل هذا العناء من اجل الوصول الية لأن الزائر لن يتحمل كل هذا الكم من الأعلانات ويمكن ان يخرج بدون ان يضغط علي تخطي الأعلان وبذلك لن تحتسب هذه الزيارة لك .

كيف تتحدد الأرباح وما هي CPM ومعدل الربح لكل 1000 زيارة  ؟

تتحدد الأرباح لكل الف زيارة وفقاََ للعامل الجغرافي للزائر فالزوار من امريكا واوروبا سيكون معدل الربح الخاص بها اعلي ويصل لـ 5 - 7 دولار امريكي لكل الف زيارة مقارنة بالوطن العربي افريقيا مثلا نجد زيارات الخليج العربي تصل لـ 3- 5 دولار امريكي في بعض الشركات ومصر وافريقيا مثلا تصل 1 - 3 دولار امريكي لكل الف زيارة .

هل يمكنني ان اقوم بالزيارات بنفسي لزيادة الأرباح  ؟

بالطبع لا يمكنك ذلك لأنه في البداية غير قانوني وثانياََ لن تتمكن من القيام بـ 1000 زيارة وفي النهاية تربح 2 دولار انت تريد مصدر دخل مجدي للمجهود المبذول وليس ربح سريع وغير مفيد لك وفي النهاية بالطبع سيتم غلق حسابك لأن المعلن سيقوم بالتبليغ عنك لأن الزيارات غير حقيقية وبالتالي يؤدي هذا لخسارة الشركة للمعلن وخسارتك لحسابك .

هل يمكنني اختصار اي رابط علي شبكة الأنترنت ؟

نعم يا صديقي يمكنك اختصار اي رابط علي شبكة الأنترنت ولست مجبوراََ علي اختصار روابط البرامج او روابط مواقع بل اي شيء مفيد كتب تعليمية او العاب او اي شيء علي الشبكة حتي فيديوهات اليوتيوب يمكن اختصارها وتطبيقات المتاجر الألكترونية بأختصار اي شيء يمكنك اختصاره .

هل يمكنني اختصار اي شيء مفيد او غير مفيد ؟

الأجابة هي نعم يمكنك ذلك ولكن ذكرت لك بالأعلي ان قيمة وجودة المحتوي الذي يريد الزائر الوصول له هو ما سيشجعه لتكملة الخطوات وتخطي الأعلانات فعليك اعطائه شيء يستحق المعاناه .


ما هي الخطوات للربح من اختصار الروابط :


1- اختيار شركة للعمل معها

كخطوة اولي لتحقيق الربح من اختصار الروابط هو اختيار الشركة للعمل معها ويمكنك بالطبع اختيار اكثر من شركة في وقت واحد وستجد في الأسفل قليلاََ افضل شركات الربح من اختصار الروابط ولكن انصحك بأكمال الموضوع لتعرف اكثر عن الخطوات الهامة قبل اختيار الشركة .

2- تحديد جمهور مستهدف لزيادة الأرباح

تحديد الجمهور المستهدف هي خطوة هامة لزيادة ارباحك وتحقيق افضل عائد ربحي حيث اختيارك للجمهور المستهدف وفق خطة مدروسة ومنظمة يمنحك بلا شك فرصة اعلي للأستمرار وزيادة الدخل وبناء ثقة بينك وبينهم وتحديد جمهورك وفق بعض الميزات مثل الجنسية حيث تفرق كثيراََ الجنسية في مستوي الأرباح حيث كما ذكرت لك بالأعلي جمهور اوروبا عوائد الأرباح اعلي من جمهور افريقيا .

3- مصدر الحصول علي الزوار لروابطك 

الأن بعد ان حددت كل شيء وقمت بتنظيم الخطة تأتي الخطوة الأهم وهي تحديد مصدر الزيارات لروابطك وهي جوهر أرباحك والأن نعرض لك افضل الطرق للحصول علي زيارات شرعية يومية :

اولا امتلاكك لمدونة أو موقع

حيث يمكنك انطلاقاََ من موقعك او مدونتك اختصار جميع روابط محتوي موقعك واذا كان هناك رابط خارجي لموقع اخر علي موقعك ينقل الزائر مثلا لصفحة تحميل علي مواقع الرفع فيتم اختصار هذا الرابط عن طريق سكريبت تقوم  بتركيبة علي صفحات مدونتك ويقوم تلقائياََ بتحويل الرابط الأصلي لأخر مختصر وبهذا يمر الزائر للينك المختصر وفي كل شركات اختصار الروابط تجد دائماََ سكريبت يقدموه لك لتستخدمه في هذا الغرض يمكنك ايجاده بكل سهولة من خلال تبويب tools الموجود في كل المواقع التي سنذكرها لكم في الأسفل ومن ثم اختيار full page script وستجد سكريبت لأختصار جميع الروابط داخل موقعك . 

انصحك بتصفح هذا الموضوع لتعرف اكثر عن : شرح كيفية انشاء مدونة مجانية واضافتها لمحركات البحث وبناء الباك لينك

ثانياََ المشاركة في المنتديات

المنتديات مازالت تحقق الكثير من الزيارات وهناك بها الكثير من النقاشات ويمكنك اضافة مواضيع او ردود هادفة او حل مشاكل بعض الأعضاء وترك رابط مختصر لهذا الحل مثلا اذا كان هناك عضو يبحث عن افضل برامج حماية من الفيروسات ستعطية انت رابط مختصر لتحميل هذا البرنامج من موقع خارجي وهكذا او يمكنك اضافة موضوع كامل عن اي شيء وتضع روابطك المختصرة ... يكفي فقط ان تبحث في جوجل عن كلمة (منتديات) وستجد المئات من المواقع العربية سجل بها وشارك بها روابطك المختصرة .
ننصحك بالطبع بأختيار اكبر قدر من المنتديات الخاصة بمجالك او يتعلق بجمهورك المستهدف كما ذكرنا .

ثالثاََ مواقع التواصل الاجتماعي

لن اذكر لكم فائدة هذه المواقع التي نستخدمها بشكل يومي في حياتنا والتي تضم ملايين المستخدمين حول العالم وتستخدمها يومياََ بدون ان تربح منها اي شيء جاء الوقت لتشغل وقت فراغك علي هذه المواقع الأجتماعية وتبدأ الربح منها وانت تتصفح عليها بين الصفحات الشهيرة والمجموعات التي تضم الكثير من المستخدمين فيمكنك ايضاََ تنفيذ كل الخطوات التي قمت بها علي المنتديات في شبكات التواصل الأجتماعية مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها .

فيمكنك بالطبع عمل صفحة علي الفيس بوك تشارك بها اهتمامك وترتبط بمجال تبرع فية وقم بين الحين والأخر تقديم موضوع او نصائح لمعجبي صفحتك وشاركهم رابط في نهاية المنشور ولكن احذر ان تفعل هذا كثيراََ حيث ان فيس بوك يقلل من نسبة المنشورات التي تحتوي علي روابط فقط بذلك بين الحين والأخر .

تنبيه هام : هناك بعض الشركات بسبب قيام المستخدمين والناشرين مثلك بنشر روابطهم بكثرة او عن طريق الأسبام مما يجعل فيس بوك يقوم بحظر هذا الدومين او الرابط او الموقع ككل والحل هو نشر روابطك علي حسابك علي موقع تويتر مثلا فهو لا يحظر هذه المواقع غالبا بل يقوم بغلق الحساب اذا كان يستخدم الاسبام كما ذكرنا وهنا سنقوم بذلك بأحترافية حيث بعد نشرة علي تويتر سنقوم بنسخ رابط التغريدة ونشرها علي الفيس بوك وهنا عند ضغط الزائر علي الرابط من الفيس بوك سينقلة لتويتر وهناك سيجد الرابط المختصر وعند الضغط علية سينقلة لصفحة الأختصار اعتقد ان حل بسيط وغير معقد .

4- تحديد طريقة استلام أموالك

كيف ستقوم بحسب اموالك من هذه الشركات هذا تساؤل هام جدا بعد حصولك علي الأرباح كيف تقوم بأستلامها هناك الكثير من الطرق ولكن اسهلها هو بايبال بالطبع والذي سيمكنك من خلاله ربط حسابك بين هذه الشركات وبين حسابك البنكي ويمكنك بعد ذلك سحبها لحسابك البنكي أو تحويلها لحساب أخر او الشراء اونلاين علي شبكة الأنترنت والدفع بالبايبال اقرأ هذا الشرح لـ : شرح بالصور إنشاء حساب PayPal مجاناً بالتحديث الجديد وكيفية تفعيله بسهولة .


تحقيق ربح اضافي عن طريق نظام الافلييت

يمكنك تحقيق دخل اضافي عن طريق هذه الميزة الموجودة في اغلب مواقع الربح من الأنترنت  ستجد رابط يسمي رابط الأحاله هذا الرابط سيمنحك نسبة أرباح من كل شخص يقوم بالأشتراك من خلالك وهناك بعض الشركات تعطيك نسبة تصل لـ 25 % من ارباح اي شخص قام بالأشتراك من خلالك بدون الأنتقاص من ارباحة هو اي عندما يربح صديقك مثلا 10 دولار ستأخذ انت 2.50 دولار وهو سيحصل علي 10 بدون اي نقص  .

والآن نعرض لكم :

أفضل مواقع اختصار الروابط الربحية

سنشرح لك بجانب اسم كل شركة مميزات كل شركة ولكن قم بقراءة نهاية الموضوع لتعرف الأفضل بينها :

1- AdF.ly

الأشهر علي الأطلاق بمميزات كثيرة وتعد اضمن شركات الربح من اختصار الروابط وهناك الكثير من اثبات الدفع من الناشرين علي الأنترنت وعلي المنتدي الخاص بها وتستطيع سحب اموالك علي بايبال او بايونير والحد الأدني للسحب هو 5 دولار امريكي وهناك تطبيق خاص بالموقع يمكنك من التحكم في حسابك من هاتفك .
التسجيل من هنا .


2- GETSURL

اشهر الشركات بالنسبة للعرب يحققون من خلالها ارباح جيدة مشهورة وموثوقة جدا واستخدمها بشكل شخصي لديها واجهة سهلة وبسيطة ولديها منتدي خاص ايضاََ لمشاركة تجارب المستخدمين الحد الأدني للدفع 5 دولار علي بايبال و50 ودولار لبايونير و 100 دولار لحوالة بنكية علي بنك ويسترن يونيون تقبل السحب علي فودافون كاش او البريد المصري للمصريين .
التسجيل من هنا .

3- ouo.io

اسهل الشركات حسب اختيار الكثير من المستخدمين وذات واجهه ديناميكية رائعة وسهلة يمكنك استخدام الموقع من حاسوبك او هاتفك وتدفع لك علي حساب بايبال او بايونير والحد الأدني هو 5 دولار امريكي وبها اعلي معدل ربح من الأفيليت بنسبة 20 % لكل شخص يسجل عن طريقك  .

4- LinkBucks

اقدم الشركات تعمل بهذا المجال منذ 14 عاماََ علي شبكة الأنترنت ولديها طرق دفع متنوعة يهمنا منها بايبال وبايونير وبايزا مع نظام افيلييت بنسبة 10 % بتسلسل هرمي وحد ادني للسحب هو 5 دولار .
التسجيل من هنا .


5- BCVC

تعد من كبري شركات اختصار الروابط وشهيرة جدا ويربح الكثير من المستخدمين من خلالها وسيلة الدفع المتاحة من خلالها هي بايبال تدفع لك بشكل اسبوعي اذا اكملت اكثر من 10 دولارات في حسابك تلقائياََ علي حساب بايبال يتمتع الموقع بواجهه سهلة وبسيطة .
التسجيل من هنا .


6- U3O

حد ادني للدفع علي بايبال 5 دولار وتقبل بايونير وبيتكوين وتمنحك 20 % من ارباح كل مشتركين من خلال رابطك .
التسجيل من هنا


7- Cutpaid

تتمتع بخدمة دعم جيدة وتقبل الدفع علي بايبال بحد ادني 5 دولار وايضا بايونير وسيلة اخري للدفع مع مشاركة ارباح تصل لـ 30 % لكل المشتركين من خلالك .
التسجيل من هنا .
مشهورة جدا في الوطن العربي تتميز بأدوات كثيرة تساعدك علي الربح واعلاناتها متنوعة تتميز ايضاََ بواجهه سهلة جدا للأستخدام وتتيح لك الدفع علي بايبال وبايونير .
التسجيل من هنا .

سحب اموالك بمجرد الوصول لـ 5 دولار علي بايبال أو يمكنك اختيار فودافون كاش وبالنسبة لدعوة الأصدقاء فستتمكن من الحصول علي 5 %  فقط من ارباحهم وتتميز بلوحة تحكم شاملة ويستخدمها الكثير من العرب ايضاََ .
التسجيل من هنا .


10- exeio

من اشهر الشركات للربح من اختصار روابطك وتمكنك من سحب ارباحك عندما تصل لـ 3 دولار فقط علي بايبال وستحصل علي 25 % من ارباح اصدقائك .
التسجيل من هنا .


11- CPMlink

يمكنك سحب ارباحك كل يوم اذا وصلت ارباحك لـ 5 دولار علي بايبال وخدمة الدعم بها مميزة واعلانتها عالية الجودة .
التسجيل من هنا .

كيف أختار أفضل مواقع اختصار الروابط الربحية ؟

قم بأختيار الشركة اذا كانت تتوفر بها هذه النقاط :

طرق استلام الأرباح متوفرة : 

اختر الشركة التي تقبل سحب الأموال علي بايبال او بنكك الألكتروني او الحوالة البنكية كما ذكرنا لبنك ويسترن يونيون الذي قد يكون متوفر في بلدك وكما ذكرنا يمكنك انشاء حساب علي بنك بايبال واستلام ارباحك علية من خلال هذا الرابط : شرح بالصور إنشاء حساب PayPal مجاناً بالتحديث الجديد وكيفية تفعيله بسهولة

معدل الربح لكل ألف زيارة : 

تختلف معدل الأرباح لكل ألف زيارة من نطاق جغرافي لأخر لذلك اختر شركة تعطي عائد ربحي عالي لجمهورك المستهدف كما ذكرنا لك ستجد في صفحات الشركة التي سجلت بها معدل الأرباح لكل الدول العالم ولكن غالبا ستجدها متقاربة البلدان الأوروبية اعلي والباقي اقل تدريجياََ وتصل لـ 1.5 - 3 دولار للبلدان العربية وهناك اعلي وهناك الأقل ولك نحن نريد الأعلي دائماََ ادخل علي تبويب Payout Rates في اي شركة بالأعلي وقم بختيار الأفضل لك .


كيفية التسجيل في مواقع اختصار الروابط.

التسجيل في اي شركة ليس بهذه الصعورة فهو مثل التسجيل علي الفيس بوك بل اسهل حيث لن تحتاج لأدخال رقم هاتفك وغيرها من الأمور بل كل ما ستحتاجة هو بريد الألكتروني صحيح لأنك ستحتاجه في تفعيل اشتراكك علي الشركة وكلمة السر القوية واسم المستخدم ولنقوم بتسهيل المهمة عليك سنختار شركة GETSURL والخطوات هي :

1- قم بالانتقال لموقع GETSURL من خلال الرابط اضغط هنا .
2- قم بضغط رابط register سينقلك لصفحة تسجيل البيانات مثل الصورة .


3- قم بادخال البيانات بشكل صحيح وهي :
Username هنا تضع اسمك باللغة الأنجليزية بدون مسافات ويمكنك كتابة رقم بجانب اسمك اذا كان الأسم موجود بالفعل .
Password كلمة مرور قوية ليتم قبولها .
Repeat Password قم بتكرار كلمة المرور .
Email اكتب بريدك الألكروني وقم بفتحة لتستخدمه في التفعيل .
اضغط علي انا لست روبوت واختر الصور المطابقة ثم اضغط علي Register ليتم التسجيل .
مبروك لقد أصبح لديك حساب والطريقة ستجدها مطبقة بنفس الخطوات لجميع الشركات ويمكنك لاحقاََ اضافة وسيلة الدفع الخاصة بك في اعدادات ضبط الحساب .
نتمني ان يعجبكم المقال يمكنك مشاركتنا رأيك في التعليقات وقم بنشر الموضوع مع اصدقائك لتشجيعنا ونتمني ان تتابعونا علي صفحتنا علي الفيس بوك وتويتر ليصلكم جديد مواضيعنا عن الربح من الأنترنت واخر اخبار التقنية .

افضل استراتيجيات الربح من اختصار الروابط وشرح أفضل 11 مواقع اختصار الروابط  - الربح من اختصار الروابط - الربح من اختصار الروابط بدون نشرها - الربح من اختصار الروابط 2019 - الربح من اختصار الروابط 2020 - الربح من اختصار الروابط ادسنس - افضل استراتيجية الربح من اختصار الروابط - زيادة الربح من اختصار الروابط - اختصار الروابط adf-ly - استراتيجية الربح من اختصار الروابط 2019 .



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-